Wednesday, May 31, 2017

كلمات اغنية كرتون سالي مع رابط تحميل الاغنية

كلمات اغنية كرتون سالي مع رابط تحميل الاغنية


تحميل اغنية كرتون سالي بصيغة mp3
كلمات اغنية كرتون سالي مع رابط تحميل الاغنية

كلمات الاغنية 


أنا قصة إنسان
أنا جرح الزمان
أنا سالي سالي
أعيش في الحنين
لوقع المطر
وضوء القمر
ورسم المصير
سالي سالي، سالي
يا نور الأمر الأعلى
بدل أحزان العمر كي نلمح نور الفجر
كي نحلم مثل الزهر
ونغني نغني نغني
سالي سالي سالي
سالي سالي سالي

============

أنا قصة إنسان
أنا جرح الزمان
أنا سالي سالي
أعيش في الحنين
لوقع المطر
وضوء القمر
ورسم المصير
سالي سالي، سالي
يا نور الأمر الأعلى
بدل أحزان العمر كي نلمح نور الفجر
كي نحلم مثل الزهر
ونغني نغني نغني
سالي سالي سالي
سالي سالي سالي


للتحميل الاغنية اضغط هنا




The Hare and the Frog The Hare and the Frog 27The Foolish Wolf A stupid wolf Two Fighting Cocks Two fighting cocks The Frog and the Wild Goo...